حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 03:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الجنايات تقضي بالمشدد 10 سنوات للمتهم بـ خطف طفل وهتك عرضه بالشرقية

  تعدي على طفل - صورة أرشيفية
تعدي على طفل - صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، بمعاقبة شاب بالسجن المُشدد لمدة 10 سنوات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 11709 جنايات قسم شرطة بلبيس، بـ خطف طفل والاعتداء عليه بهتك عرضه وتعريض حياته للخطر في نطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي قنديل وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وأمانة سر محمد عفت وأحمد نصر.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 3903 جنايات كلي جنوب الزقازيق لسنة 2022، عندما قررت جهات التحقيق في قسم شرطة بلبيس إحالة المتهم السيد ع ال أ، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بأنه في يوم 7 ديسمبر من العام الماضي، وبدائرة قسم شرطة بلبيس، قد خطف الطفل المجني عليه ف ع ال ح، وتعدى عليه وهتك عرضه تحت التهديد.

 

وجاء في أمر إحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق، أنه بتاريخ الواقعة وبدائرة قسم شرطة بلبيس خطف المتهم الطفل المجني عليه بالتحايل، وذلك بأن قام باستدراجه واقتياده لمحل الواقعة قاصدًا إقصائه عن أعين ذويه، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان قد هتك عرض الطفل المجني عليه بالقوة والتهديد على النحو المبين بالتحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found