حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 02:09 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الهانم امام الجنايات والتهمة ابتزاز ونشر صور جارتها الخاصة علي الفيس بوك

تعبيرية
تعبيرية

أصدر المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة لاقرار بإحالة سيدة تبلغ من العمر37 عاما ربة منزل إلى محكمة الجنايات لاتهامها بتهديد ربة منزل آخري(جارتها) بنشر صور فاضحة وخادشة للحياء لها على مواقع التواصل الإجتماعي

جاء بأمر الإحالة أن المتهمة هددت المجني عليها كتابة بإفشاء ونسبة أمور خادشة لشرفها، وذلك بنشر صور شخصية للمجني عليها وهي في أوضاع مخلة بالحياء، وكان التهديد مصحوباً بطلب وهو أن تدفع مبلغاً مالياً نظير توقفها عن نشر تلك الصور. .
المتهمة حاولت ابتزاز جارتها بتهديدها بتشر صورها علي مواقع التواصل الاجتماعي
وأضاف أمرالإحالة أن المتهمة اعتدت على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها سالفة الذكر بأن نقلت باستخدام هاتفها الجوال صوراً خاصة بالمجني عليها في مكان خاص بغير رضائها، وأذاعت ونشرت صوراً للمجني عليها سالفة الذكر في مكان خاص تحصلت عليها عن طريق هاتفها الجوال وبغير رضائها.

كما تعمدت مضايقة المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن قامت بنشر و إرسال رسائل تتضمن صورا خادشة للحياء خاصة بها وتهديدها بنشرها، وكان ذلك عن طريق استخدامها لحساب مصطنع اللي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وإرسال تلك الرسائل إلي الحساب الشخصي كما اصطنعت حساباً خاصاً عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مستخدمة إياه في ارتكاب الأفعال الإجرامية .
موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found