حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 08:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسعار الحديد اليوم الإثنين 20-2-2023

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

تواصل أسعار الحديد، اليوم الإثنين 20 فبراير، الاستقرار في السوق المحلي، للأسبوع الثالث علي التوالي، عند نفس مستوياتها المرتفعة؛ بعد التحركات الكبيرة لسعر الدولار في مصر خلال يناير الماضي، ما أسهم في ارتفاع تكلفة الإنتاج على المصانع والشركات، وسط حالة من الركود الملحوظ في الطلب على الحديد المسلح.

 يترقب سوق مواد البناء، مدى تأثير الزلزال التركي على الأسواق العالمية، خاصة المعادن، وسط توقعات قوية بأن تؤثر الأزمة التركية على صعود أسعار خامات المعادن عالميا.

وتسعي معظم المصانع، إلى التوجه نحو الأسواق الخارجية؛ لمحاولة مواجهة تراجع الطلب، والركود الملحوظ في السوق.

ويتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر، تسليم أرض المصنع، بين 27,000 : 28,500 جنيه.

 أسعار الحديد اليوم

حديد عز

استقر خلال التداولات اليوم، سعر مصنع حديد عز؛ ليبلغ نحو 26,985 جنيها للطن، تسليم أرض المصنع.

حديد بشاي للصلب

استقر سعر طن الحديد في مصنع بشاي للصلب؛ ليسجل نحو 28 ألفًا و500 جنيه.

حديد السويس للصلب

خيم الهدوء والاستقرار على سعر حديد السويس اليوم؛ حيث بلغ 26 ألفًا و850 جنيهًا.

حديد المصريين

لم تتغير أسعار الحديد في مصر، بمصنع المصريين، خلال التعاملات الأسبوعية؛ لتسجل نحو 26,850 جنيهًا تسليم أرض المصنع.

أسعار خردة الحديد في مصر اليوم

سجل سعر طن خردة الحديد 11,500 جنيه، ووصل متوسط سعر الحديد 27,500 جنيه، وفقًا للتقرير اليومي للأسعار المحلية الصادر عن «أسواق للمعلومات»، مساء أمس الأحد.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found