حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 04:26 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور علي جثة شاب مجهول اسفل كوبري

تعبيرية
تعبيرية

تبذل مباحث مدرية امن القاهرة جهودها، لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية تحت أحد الكباري بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بدف جثمان المتوفي .

تحريات وبصمات للوقوف علي حقيقة وطريقة وفاتة

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت انتداب رجال الأدلة الجنائية لأخذ بصمات الشاب المتوفى ومطابقتها بالبصمات المحفوظة لدى مصلحة الأمن العام، للتعرف علي هويته.

وطالبت النيابة العامة تصوير الجثة، ونشر الصور في أقسام الشرطة المختلفة في القاهرة، للتعرف على صاحب الصورة من قبل المترددين على تلك الأقسام من المواطنين والعاملين بها.

جثة اسفل الكوبري بدون اي اثبات شخصية

وكان مأمور قسم شرطة منشأة ناصر قد تلقي بلاغا بالعثور على جثة شاب أسفل كوبري بدائرة قسم الشرطة، وبالإنتقال تبين وجود جثة شاب مجهول الهوية ولا يحمل أي أوراق تدل عليه، كما تبين ارتدائه كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وخلو الجثة من ثمه إصابات ظاهرية.

وكشفت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، ورجحت بأن سبب الوفاة هو تعاطي المتوفى جرعة مخدرات زائدة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قراراتها المتقدمة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found