حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:09 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مغنية تكشف علاقة عاطفية بين امها وزوجها

المغنية وزوجها
المغنية وزوجها

شاركت المغنية الأمريكية كورتني و والدتها كريستا كيلر في برنامج "The Mother/Daughter Experiment" الذي يعرض علاقات مضربة بين فنانات وأمهاتهم، وتحاول أخصائية في البرنامج تقديم المساعدة لهم .

وتقول كريستا لإبنتها كورتني :"اعترفت أنني كنت مرتبطة عاطفيًا بزوجك، اعترفت أنني كنت أحبه، قلت هذا في كل اللقاءات التي أجريتها"، بينما يصاب باقي المشاركات بالاشمئزاز أثناء التجسس عليهما، فترد كورتني "هذه أول مرة أسمعك تقولين هذا. كيف يمكن لأم أن تفعل شيء كهذا لإبنتها؟". وفق موقع (في الفن).

وصرحت كريستا أنها ندمت على الموافقة على زواج إبنتها كورتني من الممثل حين كانت في الـ16 من عمرها، وقالت "طلب مني أن أعيش معه وقال أنه يتخيل إقامة علاقة معي أنا وإبنتي في نفس الوقت"، وأضافت "عندما تحدث هكذا، علمت أن الحوار يأخذ إتجاه سيء فقررت الابتعاد وقلت له أن يبحث عن مساعدة في مكان آخر".

وتم طلاق كورتني من دوج عام 2022 وعبرت عن ندمها من الزواج منه في مراهقتها، ووصفته بـ"متحرش الأطفال"، مشيرة إلى أنه أراد الزواج منها لكي يتمكن من استغلال طفلة جنسيًا ولكن بطريقة قانونية، وقالت "إذا كنت مسئولة عن طفلة فمن المستحيل أن أوافق على زواجها من رجل أكبر منها بـ34 عامًا".


وكانت قد تعرفت كورتني على دوج أثناء مشاركتها في ورشة تمثيل من تأسيس دوج هوتشيسون، المعروف بتقديم شخصية الشرطي "بيرسي" في The Green Mile، وتقرب أكثر من والدتها زاعمًا أنه يريد أن يجعل كورتني نجمة، وتقول كورتني "أعتقد أن أمي بالفعل ظنت أنها تساعدني ولكنها لم تكن تساعدني على الإطلاق".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found