حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:43 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الكهرباء: استقرار القطاع جعل المستثمرين يثقون في إقامة مشروعاتهم بقلب مطمئن

قال أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه عند الحديث عن ملف الكهرباء فأننا نكون قد نتحدث عن ثلاثة أسس مهمة وهى الإنتاج وشبكات النقل وشبكات التوزيع، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أشار إلى الثلاث نقاط، حتى يظهر الدعم القوى والإنتاج والتضافر فى مشروعات.

وأضاف أيمن حمزة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية الحياة تقديم الإعلامية لبنى عسل، أنه تم إنشاء ثلاث محطات كهربائية فى خلال سنيتن ونص بكفاءة عالية، وأصبح لدى الدولة فائض واحتياطى من السنة الماضية أكثر من 13 ألف ميجا وات، وهذا يدل على وجود احتياطي ووفرة لدينا اكثر من 25%.

وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى أننا نمتلك شبكات نقل الكهرباء تؤثر فى الصعيد والمشروعات الاستثمارية، مضيفا أننا لدينا 31 محطة محولات كهربائية.

وأكد أيمن حمزة متحدث وزارة الكهرباء، أن مبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس السيسي، تهتم بالبنية التحتية والخدمات و كل ما يختص الكهرباء تساوى وتوازى المتواجد بالمدن من خدمات إلكترونية وسرعة الإنترنت، منوها أن استقرار الكهرباء فى مصر جعل المستثمر يثق فى ضخ استثماراته، مضيفا أن المشروعات التنموية الضخمة التى تتم على أرض مصر كثيرة، فلا يوجد تنمية بدون كهرباء.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق