حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:02 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إرجاء محاكمة 4 متهمين بينهم سيدة بقتل شاب في منية النصر بالدقهلية

جنايات المنصورة
جنايات المنصورة

أجلت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، محاكمة 4 متهمين بينهم سيدة لجلسة اليوم الخامس لدور الانعقاد في مايو المقبل لسماع مرافعة دفاع المتهمين.

 وذلك لإتهامهم بقتل شاب بعد خلاف مع جيرانه بعد سبهم زوجته والتعرض لها خلال جلوسهما أمام منزلهما بقرية الجنينة التابعة لمركز منية النصر محافظة الدقهلية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي علي قاسم رئيس الدائرة السابعة وعضوية المستشار وائل صفوت راشد والمستشار محي الدين محمد الكناني وأمانة سر أحمد كمال وشعبان شمس.

وكان المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية قد أحال كلًا من " أحمد.م.إ"، و" وليد. أ.أ"، و" محمود.أ.م " و" لبني.أ.م" في القضية رقم 8254 لسنة 2022 جنايات منية النصر المقيدة برقم 2147 لسنة 2022 كلي شمال المنصورة.

وقررت إحاله المتهمين لمحكمة الجنايات المختصة لأنهم في يوم 31-7-2022 بدائرة مركز منية النصر - محافظة الدقهلية، بتهمة قتلهم المجني عليه أحمد محمد أبو الخير راشد، عمدًا مع سبق الإصرار بأنه بيتوا النية وعقدوا العزم علي قتله وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء وأداوات (مطاوي، شوم - قطعة حديدية ) وتوجهوا إلي المكان الذي أيقنوا سلفًا بتواجده فيه وما أن ظفره به حتي كال له "المتهم الأول"طعنة بسلاح أبيض أستقرت بجانبه الأيسر وكذا ضربة أستقرت بيده اليمن قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

وأثبت تقرير الطب الشرعي أنه بفحص وتشريح جثمان المتوفي تبين وجود جرح قطعي واقع بيسار فروة الرأس ومثله ينشأ من جراء التعدي علي المذكور بإستخدام أداة لها نصل حاد أين كان نوعها.

كما تبين وجود خدش محمر اللون وقع بالعضدد الأيمن وجرح طعني واقع بأعلي يسار البطن شامل جميع طبقات الجلد.

وأوضح التقرير أنه الوفاة نتجت عن الإصابة الطعنية الحيوية الحديثة الواقعة يسار البطن والنافذة إلي تجوفها لما أحدثته قطع بالأمعاء والكلية اليسري ونزيف دموي جسيم أدي إلي هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found