حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:32 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زلزال جديد بقوة 5.6 درجة يضرب الأرجنتين

أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، قبل قليل، أنه زلزال بلغت قوته 5.6 درجة على مقياس ريختر، ضرب مدينة سالتا في دولة الأرجنتين، وذلك وفقا لما أفادت به تقارير إعلامية.

وأشارت التقارير إلى أن ارتفاع مدينة سالتا بدولة الأرجنتين، يبلغ حوالي 1152 مترا عن سطح البحر، كما تتميز المدينة بالمناطق الخضراء الكثيرة التي تحيط بها، بالإضافة إلى أن عدد سكانها يبلغ 550 ألف نسمة.

 والجدير بالذكر أن العالم شهد خلال الفترة الحالية وقوع العديد من الزلازل في أماكن متفرقة حول العالم، والتي ينتج عنها أضرار كبيرة في أغلب الأحيان، ومن أبرز هذه الزلازل هو زلزال تركيا وسوريا الذي خلف آلاف القتلى والجرحى خلال الفترة الماضية.

وكان ضرب صباح اليوم الخميس، زلزال بلغت قوته 4.4 على مقياس ريختر، دولة تركيا، كما ضرب زلزال آخر بلغت قوته 7.3 درجة على مقياس ريختر، دولة طاجستان قرب الحدود الصينية، وأثر في عدد من الدول، وذلك في الصباح الباكر اليوم الخميس.

وعلى الجانب الآخر كان أعلن سليمان صويلو، وزير الداخلية التركي، في وقت سابق، أنه ارتفعت حصيلة الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا خلال الأيام الماضية، إلى 43 ألف و556 قتيلا.

كما أوضح وزير الداخلية التركي أن معدل تقييم الأضرار في الولاية يتراوح ما بين 75% و80%، وأشار إلى تضرر حوالي 750 ألف قسم مستقل، بما في ذلك المناطق التجارية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found