حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 05:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جامع البلاستيك والصفيح من القمامة يضرب مساعد رئيس حي في المنيا

محافظ المنيا
محافظ المنيا

إصيب مساعد رئيس حي جنوب مدينة المنيا التابع للوحدة المحلية، بمنطقة العين، نتيجة تعدي شخص يعمل في جمع زجاجات البلاستيك وعبوات الصفيح من الشوارع وأكوام القمامة أثناء تجواله بشوارع الحي، بسبب مشاجرة كلامية تطورت إلى الاشتباك بينهما بالأيدي.

تلقت المديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد باستقبال مستشفى طب وجراحة العيون الجامعي، مساعد رئيس حي جنوب مدينة المنيا، وبه إصابات في منطقة العين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الواقعة، وتبين إصابة المدعو ابراهيم-أ-ع، يبلغ من العمر 54 عاما، بجرح قطعي بالعين اليسرى، وتم اتخاذ جميع الإجراءات الطبية، وتم نقله إلى مستشفى طب وجراحة العيون الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة، أن سبب وقوع المشاجرة مشادة كلامية بين الطرفين نشبت أثناء مرور مساعد رئيس حي جنوب مدينة المنيا لمباشرة ومتابعة أعمال النظافة بأحد الشوارع، مما أدى إلى تفاقم المشكلة، واعتدى الشخص الثاني جامع القمامة على المجني عليه بزجاجة أحدثت إصابته بالعين اليسرى، وتم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found