حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 05:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سلطنة عمان تسمح لرحلات الطيران الإسرائيلية بالمرو فوق اراضيها

طائرة ركاب اسرتئيلية
طائرة ركاب اسرتئيلية

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، بأن سلطنة عمان وافقت على مرور رحلات الطيران الإسرائيلية لمجالها الجوي.

وبدوره، قال وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين، إنه: "بعد جهود وزارة الخارجية، أعلنت سلطنة عمان اليوم الموافقة على مرور رحلات طيران إسرائيلية لمجالها الجوي".

وتابع: "ينضم هذا إلى موافقة السعودية، وسيسمح ذلك بتقصير وقت الرحلات من إسرائيل إلى وجهات في آسيا بأكثر من ساعتين، وسيخفض أسعار التذاكر".

وفي وقت سابق أفادت صحيفة (إسرائيل هيوم)، بأن: "إسرائيل تعتقد أن فتح المجال الجوي العماني هو مسألة قريبة متوقعة، وذلك في ضوء حقيقة وجود علاقات بين إسرائيل وعمان حتى وإن لم تكن رسمية".

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found