حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 05:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المطرب احمد سعد يغازل زوجتة علي انستجرام بأغنية «قادر أكمل»

احمد سعد
احمد سعد

نشر المطرب أحمد سعد مقطعا مصورا يرصد لحظات رومانسية مع زوجته عبر حسابه على موقع إنستجرام.

وظهر أحمد سعد في بداية الفيديو وهو جالس قبل أن تأتي زوجته من خلفه وتطبع قبلة على خده، ليبدأ بعدها غناء أغنيته "قادر أكمل".وطرح سعد أغنية قادر أكمل، تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبرايرالحالي

ونشر المطرب أغنيته الجديدة، تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبراير الحالي، مؤكدا أن النجاح الذي قوبلت به الأغنية فاق توقعاته.

كان أحمد سعد قد كشف أنه لم يلتحق بالثانوية العامة، لأنه التحق بمعهد الموسيقى العربية بعد الشهادة الإعدادية، لمدة 7 سنوات، قائلا في تصريح تلفزيوني: "أنا ما دخلتش ثانوية عامة، لأن التقديم في معهد موسيقى عربية، بعد مرحلة الإعدادية ولمدة 7 سنين"، وأضاف ساخرا: "هو فيه فنان يفهم في الكيمياء والفيزياء، دي حاجات صعبة على مستوى تفكير فنان".

وأكد سعد أنه لا يضع نفسه بين نجوم الفن، رغم أنه صادفه توفيق كبير خلال العام الماضي، وتابع: "غريب يكون عندك 4 أغاني كلهم ناجحين؛ لأن 4 أغاني في سنة واحدة نجاح كبير أوي وليفل أعلى من أي ليفل في حتة لوحده".

واستدرك: "الناس دي تاريخ كبير وعدد سنين نجاحات، مش علشان نجحت مرة تبقى قد أكبر واحد فضل ناجح على مدار سنين، لأن الاستمرار هو أساس النجاح".

وعن سر نجاحه، قال الفنان احمد سعد : "أمي دعت لي وزوجتي وشها خير عليا، وبتتدخل في كل حياتي، وكان وشها قدم السعد وبتحبني أطلع بشكل معين ودايمًا مركزة معايا".

وأضاف: "الناس اللي بتحبك بيكون نصيحتهم ليك خالصة مفيهاش شوائب، وطريقة النصيحة غريبة وصعبة لأني شخص مش بحب النقد، وهي بتنتقدني ليه عملت كده في الوقت ده وأنا أطلع مبررات، وبعد 10 دقائق أحس كلامها مضبوط".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found