حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 03:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد الخروج المزل من بطولة أمم أفريقيا.. إقالة الجهاز الفني لمنتخب الشباب

منتخب الشباب 
منتخب الشباب 

بعد الخروج المزل من بطولة أمم أفريقيا.. تتجه النيه داخل مجلس ادارة اتحاد الكرة لتوجيه الشكر الي الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر ، بعد النتائج السلبية التي كانت شعار احفاد الفراعنة خلال منافسات بطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر حتي 11 مارس المقبل .

ومن المنتظر ان يعلن اتحاد الكرة قراره النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما ودع منتخب الشباب البطولة.

وتلقى منتخب مصر لكرة القدم مواليد 2003 , هزيمة ثقيلة علي يد نظيرة السنغالي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في ختام دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر حتي 11 مارس المقبل .

و واصل منتخب مصر نتائجه المخيبة للآمال بعدما اكتفي بنقطة واحدة في المباريات الثلاثة التي خاضها بمنافسات المجموعة الاولي حيث تعادل سلبيًا دون أهداف امام موزمبيق قبل ان يخسر من نيجيريا بهدف والسنغال برباعية .

وودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا رسميًا البطولة حيث تزيل قاع المجموعة برصيد نقطة واحده بينما تأهل السنغال ونيجيريا الي الدور الثاني.

«ترتيب المجموعة الأولي»

1- السنغال 9 نقاط .
2- نيجيريا  6 نقاط .
3- مصر نقطة.
4- موزمبيق نقطة .

يتأهل أول وثاني كل مجموعة بجانب أفضل فريقين في المركز الثالث من دور المجموعات إلي دور ربع النهائي (دور الـ8) ، وتقام باقي المباريات بخروج المغلوب ، عل أن يتأهل إلى كأس العالم للشباب القادم، ال 4 منتخبات التي تأهلت إلي نصف نهائي أمم أفريقيا. 

«دور المجموعات»

المجموعة الأولي: "مصر - موزمبيق - السنغال - نيجيريا".

المجموعة الثانية: "الكونغو - أوغندا - جنوب السودان - أفريقيا الوسطى".

المجموعة الثالثة: "تونس - جامبيا - بنين - زامبيا".

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found