حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 05:01 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

الزوجان فقد حايتهما خنقا بالغاز في ابشواي بالفيوم

الزوجان
الزوجان

لقي زوجان شابان لم يمر على زواجهما سوى 5 أشهر فقط، مصرعهما اثر تسرب غاز داخل شقتهما بقرية العجميين التابعة لمركز أبشواي التابعة لمحافظة الفيوم

وكانت والدة الزوج قد استيقظت صباحاً لتنتظر زوجة ابنها التي تقطن في الدور الأول لتنزل إليها في الدور الأرضي وتساعدها في إعداد وجبة الإفطار، فلم تنزل زوجة ابنها، فاعتقدت حماتها أنّها مُتعبة جراء الحمل وقررت تركها لتنام حتى صلاة الظهر فلم تنزل أيضاً، ومر الوقت واقتربت صلاة العصر وبدأ قلب «أم محمد» يدق بشدة من قلقها وتوترها، فابنها وزوجته لم ينزلان بعد على غير عادتهما، فصعدت لتطرق الباب كثيراً ولكن دون رد لتستغيث بزوجها والجيران لكسر باب الشقة ويبحثون عن العروسين الذين عثروا عليهما خلال نومهما على سريرهما لا يتحركان

في بداية اعتقد البعض أنّهما فقدا وعيهما فقط نتيجة استنشاق الغاز المُسرب من أنبوبة البوتاجاز، فأغلقاها بسرعة، وفتحا نوافذ الشقة لتهويتها والقضاء على الغاز المُسرب، ثم حاولا إفاقة الزوجين بسكب المياه عليهما، ورش العطور بالقرب من أنفيهما لكي يستفيقان ولكن لم يتحرك ساكناً، فاستدعيا أحد الأطباء بالقرية لتوقيع الكشف الطبي عليهما وإفاقتهما من الإغماء، وإعطائهما الأدوية اللازمة

وأكد الطبيب الذي استقبل الزوجين للعلاج انهما توفيا بسبب استنشاقهما كمية كبيرة من الغاز.

تلقي اللواء رمزي البسيوني المزين مساعد وزير الداخلية مدير امن الفيوم، ى إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد العثور على محمد إبراهيم سعد (25 عامًا) وزوجته ابتسام محمد حجازي (20 عاماً) متوفيين في غرفة نومهما بسبب استنشاقهما الغاز السام جراء حدوث تسرب غاز في أسطوانة البوتاجاز.

قامت السلطات المختصة بنقل جثتي الزوجين الي مستشفي ابشواي المركزي، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found