حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:37 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اليوم.. أولى جلسات إعادة محاكمة البلوجر لوشا في قضية خطف

  حبس البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا
حبس البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا

تعقد محكمة جنايات الجيزة، اليوم أولى جلسات إعادة محاكمة البلوجر لوشا، المتهم في قضية خطف المحكوم عليه فيها بالحبس لمدة 10 سنوات.

وقررت جهات التحقيق بالقاهرة استمرار حبس البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا، وتم تحديد جلسة اليوم لإعادة إجراءات محاكمته، وعرض البلوجر عليها محبوسا بهذه الجلسة، وللمحكمة أن تأمر بالإفراج عنه أو حبسه احتياطيا حتى الانتهاء من الحكم في القضية.

وباشرت جهات التحقيق بالقاهرة، التحقيق مع البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا، بعد ضبطه بتهمة التهرب من تنفيذ حكم قضائي صادر بحقه بالحبس 10 سنوات بتهمة الخطف.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على لوشا ويبلغ من العمر 36 عاما دون عمل، أثناء إحدى الدوريات، وبعد الكشف عليه تبين أنه هارب من حكم قضائي جنايات الهرم بتهمة خطف، وتم ترحيله إلى تخشيبة الجيزة ومنها إلى قسم شرطة الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

وظهر البلوجر محمد عبد الحميد لوشا من خلال تطبيق تيك توك وقدم العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واشتهر بجملة “الثبات على المبدأ” مع مجموعة من الأشخاص، ووصلت شهرته عبر حسابه على فيس بوك حتى بلغ عدد متابعيه أكثر من 250 ألف متابع، وعلى تيك توك 5 ملايين متابع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found