حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 07:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب وإصابة آخر إثر سقوطهما من الطابق الثاني بالمنيا

لقي شاب مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثاني بمنزله الكائن بقرية عنان في مركز مطاي بشمال محافظة المنيا، بسبب اختلال توازنه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما أصيب شاب بعد سقوطه من علو في مركز ملوي.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط شخص من الطابق الثاني بمنزله الكائن بقرية عنان بالوحدة المحلية بإبوان في مركز مطاي.بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين سقوط رمضان أحمد 20 عاما، من الطابق الثاني بمنزله، نتيجة اختلال توازنه، ونتج عن ذلك وفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقي مدير الأمن بلاغا من مأمور مركز شرطة ملوي، بوصول محمد أسامة 22 عاما، مقيم بملوي، إلي المستشفى التخصصي، مصابا باشتباه ارتجاج، وبالانتقال وإجراء التحريات الأولية تبين سقوطه من علو بسبب اختلال توازنه، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتصرف.
وعلى جانب آخر، تمكنت الحماية المدنية بالمنيا، من السيطرة على حريق اندلع بمعرض أهلا بمدينة ملوي، دون وقوع أي إصابات بشرية.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حريق بمعرض أهلا رمضان الكائن بحي وسط مدينة ملوي، جنوب المنيا المجاور لإدارة ملوي التعليمية.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ملوي، وقوات الحماية المدنية، وجرى الدفع ب سيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وأتت النيران على معظم محتويات المعرض، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفي وقت سابق، أصيب 5 أشخاص، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا، واصطدام سيارة ملاكي بتروسيكل بالطريق السريع أمام مبنى الإدارة الزراعية في مركز مغاغة.تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام سيارة ملاكي فرت هاربة، بتروسيكل دون لوحات معدنية، بالطريق السريع أمام مبنى الإدارة الزراعية، في مركز مغاغة.

بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية، تبين وقوع الحادث بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة كلا من: شحاتة غالب إبراهيم 42 عاما، نجاة علي إبراهيم 35 عاما، يقيمان في مركز مغاغة، وتم نقلهما للمستشفى المركزي لتلقي العلاج، فيما تكثف إدارة المرور من جهودها لضبط السيارة الهاربة.

كما تلقي مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بلاغا بانقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي "الجيش" شمال قرية بني حسن الشروق، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

بالانتقال والفحص تبين إصابة كل من: كامل محمود كامل 27 عاما، مقيم بأسيوط، وسعد الدين إبراهيم 28 عاما، مقيم بسوهاج، وشخص مجهول الاسم والعنوان، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصص لتلقي العلاج، وتحفظت الأجهزة الأمنية علي السيارة الميكروباص تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found