حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 07:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس عاطل قتل شاب في مشاجرة بسبب المخدرات بالقليوبية

حبس متهم بقتل شخص بالقليوبية
حبس متهم بقتل شخص بالقليوبية

قررت نيابة شبين القناطر بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل شاب طعنه بسلاح أبيض سكين، في مشاجرة بسبب الخلاف على بيع المخدرات، واستولى على متعلقاته، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب وبه طعنة بالجسد.

انتقل على الفور ضباط مباحث المركز وبالفحص تبين المجني عليه "خليل ع"، مصاب طعنه وجثة هامدة، وبتكثيف جهود البحث تبين أن مرتكب الواقعة "أحمد م" عاطل، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شبين القناطر.

تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بطعنه بسلاح أبيض "سكين"، في مشاجرة لخلافات بينهما على بيع المواد المخدرة، واستولى على متعلقاته و أخفى المسروقات وأداة الجريمة طرف أحد الأشخاص بقرية نوى بدائرة مركز شبين القناطر.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found