حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 02:55 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اليابان تجمد أصول 39 شخصا و73 منظمة من روسيا

رئيس الوزراء الياباني-فوميو كيشيدا
رئيس الوزراء الياباني-فوميو كيشيدا

أعلنت وزارة الخارجية اليابانية، تجميد أصول 39 شخصا و73 منظمة من روسيا، وقالت إن من بين المشمولين بالعقوبات نائب وزير الدفاع فيكتور جوريميكين، وموظفو الإدارة الرئاسية ألكسندر خاريتشوف وبوريس رابوبورت توربال علي إبراجيموف ابن عم لارئيس الشيشاني رمضان قديروف، كما خضعت «شركة فاجنر» للعقوبات.

وأشارت الخارجية اليابانية، في بيان إلى تجميد أصول 9 أشخاص من إدارات مقاطعات «خيرسون-لوجانسك-دونيتسك» التي أعلنت «موسكو» في 2022، ضمها إلى جانب «زابوريجيا» إلى أراضي «روسيا الاتحادية».

من جانبه، أعلن «الاتحاد لأوروبي»، تمديد عقوباته على بيلاروسيا لعام واحد على خلفية دعم العملية الروسية بأوكرانيا وانتهاكات لحقوق الإنسان

 بدوره، قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية «الكرملين»، ديمتري بيسكوف، في مقابلة مع صحيفة «إزفستيا» الروسية، إن الغالبية العظمى من الروس تدعم بالكامل الرئيس فلاديمير بوتين، وأهداف العملية الخاصة بأوكرانيا ومسار التنمية، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «ريا نوفوستي» الروسية.
وأكد السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنتونوف أن معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية «سي تي بي تي» لم تدخل حيز التنفيذ بعد بسبب خطأ «واشنطن»، مشيرا إلى أن الدول الأخرى التي يعتمد عليها مصير المعاهدة الحظر، تنظر أيضًا في السلوك الأمريكي.

وأضاف أنتونوف، أن من أجل تهيئة الظروف للعودة إلى العمل الكامل لمعاهدة خفض الأسلحة الاستراتيجية «ستارت»، يجب على «واشنطن» إعادة النظر في سياستها العدوانية المعادية لـ«موسكو»، موضحا للصحفيين، أن الولايات المتحدة حتى الآن ليست مستعدة حتى لإشارات رمزية إيجابية.

 موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found