حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 10:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الدورى الممتاز.. الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره اليوم على حساب الداخلية

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواصلة الانتصارات في الدوري والابتعاد بصدارة جدول الترتيب عندما يستضيف نظيره الداخلية في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “الأهلي والسلام” ضمن الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة ولديه 3 مباريات مؤجلة بينما يأتي الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد التعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت الماضي على ملعب “السلام” في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال وفشل الفريق في تحقيق أي انتصار بالأميرة الأفريقية بعد الخسارة في بداية المشوار من الهلال السوداني.

ويتطلع الأهلي لتحقيق فوز جديد والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري، في ظل المطاردة المستمرة من الثلاثي بيراميدز وفيوتشر والزمالك.

ويخوض الأهلي اللقاء وسط غياب عدد كبير من اللاعبين أبرزهم حسين الشحات ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ورامي ربيعة وبرونو سافيو للإصابة، بينما أصبح عمرو السولية جاهزا بعد التعافي من الإصابة التي غاب بسببها عن المباريات في الفترة الأخيرة.

وشهدت تدريبات الأهلي الأخيرة حالة من التركيز من جانب الجهاز الفني بقيادة “كولر” خاصة في ظل تراجع مستوى معظم لاعبي الفريق وسط حالة من الغضب على المدرب السويسري ضد المهاجمين بسبب الفرص المهدرة والتي كلفت الفريق الخسارة من الهلال السوداني والتعادل مع صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

وطالب "كولر" اللاعبين باستغلال الفرص أمام مرمى الداخلية لتسجيل الأهداف خاصة أن الفريق مقبل على عدد كبير من المباريات التي لا بديل فيها عن الفوز للمنافسة على كل البطولات.

وخصص "كولر" جرعات تدريبية مكثفة للمهاجمين للتغلب على ظاهرة ضياع الفرص السهلة، وحذر محمد شريف وشادي حسين من غياب التركيز أمام مرمى المنافسين.

 

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found