حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:07 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ليفربول وآرسنال الأبرز.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1-3-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1-3-2023 والقنوات الناقلة.. نستعرض لكم فى هذا التقرير مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 1 مارس لعام 2023، والذي يشهد عدة مواجهات في كل من، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدوري الإنجليزي والدوري المصري.

مباريات اليوم الأربعاء تشهد مواجهة بين ليفربول وولفرهامبتون، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي، كما يحل إيفرتون ضيفًا على أرسنال.
وفي الجولة رقم 20 من عمر الدوري المصري، يحل المقاولون العرب ضيفًا على فاركو.

وفي الجولة الخامسة من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، يلعب مانشستر يونايتد أمام ضيفه وست هام، كما يلتقي توتنهام هوتسبير مع مضيفه شيفيلد يونايتد.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الاربعاء 1-3-2023
مباراة فريقي ليفربول وولفرهامبتون في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

مباراة فريقي أرسنال وإيفرتون في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة
مباراة فريقي فاركو والمقاولون العرب في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مواعيد مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة فريقي مانشستر يونايتد ووست هام في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

مباراة فريقي شيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة 9:55 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found