حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 10:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعطل لوحة الكهرباء.. نقل مرضى مستشفى الإبراهيمية إلى 3 مستشفيات

نقل مرضى مستشفى الابراهيميه الي 3مستشفيات
نقل مرضى مستشفى الابراهيميه الي 3مستشفيات

نقل مرضى مستشفى الإبراهيمية إلى 3 مستشفيات.. وجه الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، بنقل جميع مرضى العناية المركزة والاستقبال وحضانات الأطفال من مستشفى الإبراهيمية إلى مستشفيات "ديرب نجم - القنايات - الزقازيق العام"، وذلك لحدوث عطل بلوحة التحكم الموجودة بالمستشفى وانقطاع التيار الكهربائي عنها.

 وكان وكيل الوزارة قد تلقى تقريرًا من مدير مستشفى الإبراهيمية بانقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى، ويخشى على أرواح المرضى، فانتقل على الفور وبرفقته الدكتور أشرف الأتربي مدير الإدارة العامة للمستشفيات بوزارة الصحة والسكان، لمستشفى الإبراهيمية المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها؛ حيث تم تشكيل فريق عمل من شركة الكهرباء لإصلاح العطل وتغيير عدد من مقاطع الكهرباء بكابلات ذات قدرات عالية لتحمل الجهد العالي بعد تنفيذ خطة تطوير المستشفى.
وتم إصلاح العطل بالتنسيق مع شركة الكهرباء وصيانة جميع أعمدة الكهرباء بالمستشفى بمعرفة قسم الإنارة العامة برئاسة المركز، وعقب الانتهاء من إعادة منظومة الكهرباء بصورتها الطبيعية وإجراء الاختبارات اللازمة لتأمين العمل بلوحة التحكم الموجودة بالمستشفى، تم إعادة المرضى إلى مستشفى الإبراهيمية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found