حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 05:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الفتاة التي اتهمت المطرب سعد لمجرد لم تطلب اي تعويض مادي

سعد لمجر والشاكية
سعد لمجر والشاكية

أكد محامي الفنان سعد لمجرد، جون مارك فيديدا، أن السيدة الفرنسية لورا بريول، التي اتهمت سعد لمجرد باغتصابها، لم تطلب تعويضًا ماديًا هذا الوقت.

وقال جون مارك فيديدا:" حتى وقتنا هذا ليس هناك أي نوع من المطالبة بالتعويض المادي لسعد لمجرد من السيدة بريول". وفق(ET بالعربي).

وتابع المحامي "الحقائق حساسة والموقف حساس ويحتاج لتفكير ودراسة، والحقائق تلزمنا باتخاذ القرار بتأني، نحن لسنا بنقطة الصفر، الملف نفسه موجود، ولن نكون بنقطة الصفر، لكن نحن في نهاية القضية، الفرضيات كثيرة وكل النتائج واردة، من براءة سعد لمجرد الى زيادة الحكم."

وكانت المحكمة الفرنسية قضت خلال الفترة الماضية، بـ سجن الفنان المغربي سعد لمجرد 6 سنوات وذلك بتهمة الاغتصاب، حسبما أكدت الصحف والمواقع الإخبارية الفرنسية.
والد المطرب ينفي نهمة الاغنصاب عن ابنة
وتعود قضية سعد لمجرد إلى عام 2016، عندما اتهمته فتاة فرنسية تدعى لورا باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معًا في ملهى ليلي في فرنسا ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًا.

وكان والد الفنان المغربي سعد لمجرد، قد قال أن نجله لا يستحق أبداً قرار المحكمة، واصفاً الحُكم بأنه قاس وغامض، وأن العائلة تعيش هذه الفترة حياة صعبة، مطالبين من المحبين الدعاء لهم.

وقال والد سعد لمجرد:" ولدي الغالي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض نعيش هذه الأيام حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى دعواتكم".


وكانت قد أعلنت النيابة العامة الفرنسية، عن سجن الفنان المغربي سعد لمجرد سبع سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي.

ونفى تماما المغني المغربي سعد لمجرد أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية لورا، أو أقام علاقة معها.

بدوره، اعتبر محامي الفنان سعد لمجرد، جان مارك فيديدا، أن الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس مثير للدهشة، منتقدا الحكم بقوله إنه صدر دون أي دليل مادي أو عنصر طبي.

مشادة بين المطرب والفتاة واغتصاب

وأضاف:" أن أحدهما يروي قصة اغتصاب، بينما الآخر يروي قصة مشادة بين الاثنين، كاشفا النقاب عن أن "الفحوص الطبية التي أجريت لم تظهر أي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية للآنسة لورا بريول، مما يدل بوضوح على أنه لم يكن هناك أي فعل اغتصاب يمكن أن يكون قد ارتكبه سعد لمجرد".

أزمة سعد لمجرد


يشار إلى أن تفاصيل القضية تعود إلى أكتوبر 2016 حيث زعمت امرأة فرنسية أن سعد لمجرد البالغ من العمر 37 عاما، والمشهور في مجال موسيقى البوب العربية، اغتصبها في فندق فخم في الشانزليزيه بينما كان تحت تأثير الكحول والكوكايين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found