حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 06:01 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل القبض علي زوج المطربة بوسي والسبب شيكات ب8 مليون جنية

بوسي يوم الزفاف
بوسي يوم الزفاف

تجاهلت المطربة بوسي الخبر المنشور علي كافة المواقع والصحف حول القبض علي زوجها هشام ربيع

وكانت مباحث شرطة قسم المقطم بالقاهرة ،قد القي القبض على هشام ربيع زوج المطربة الشعبية بوسي،

بلاغ شرطة المقطم

وتلقت شرطة المقطم بالقاهرة بلاغاً من المحامي ميلاد إسحاق، الموكّل بالدفاع عن فطين، طليق بوسي، يتهم فيه زوجها هشام ربيع بسرقة شيكات وإيصالات أمانة تقدّر بـ8 ملايين جنيه من موكّله، سبق أن اتفق زوجها على سدادها.ولم تعلق المغنية المصرية بوسي على الأنباء، ولم تنف أو تتحدث عن ملابسات الواقعة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج هشام وبوسي

وتزوجت بوسي بهشام ربيع في مايو 2022، في حفل كبير حضره عدد من النجوم، وبعد أشهر قليلة، انتشرت أقاويل تؤكد انفصالهما بسبب عودته الى زوجته الأولى، لتخرج النجمة الشهيرة وتؤكد أن هذه الخطوة تمت بموافقتها.

وسيق اعلان موافقتها علي عودتة لزوجتة ان ترددت أنباء عن انفصال بوسي عن زوجها تأتي بعد مرور 100 يوم فقط على إقامة حفل الزفاف الذي شهد مشادة قوية، قالت خلالها بوسي: "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي".

. بوسي مع زوجها هشام ربيع

بوسي وزوجها

تصرف بوسي يعتبره البعض رد فعل على انتشار صورة لمصفف الشعر هشام ربيع مع زوجته الأولى، وتداول أخبار بشأن عودتهما معا.

وتكهن البعض أن عودة زوجها لزوجته الأول هو الذي تسبب في الانفصال وحذف بوسي صورهما من حسابها على إنستجرام.

بوسي الزوجة الثانية

وبتتبع حساب هشام ربيع على إنستجرام اتضح أنه ألغى متابعة زوجته بوسي بالتزامن مع إعادة زوجته الأولى وتدعى "منة محمد" متابعته مجددًا عبر التطبيق العالمي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found