حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 07:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أبنة شرين عبدوهاب تثير الجدل بفديوهات علي تطبيق توك توك والجمهور ماما مركزة مع حسام وسايبة البنات

ابنة شرين علي تيك توك
ابنة شرين علي تيك توك

تسببت هنا الفقي ابنة المغنية شيرين عبدالوهاب في ضجّة واسعة أثارتها هنا الفقي ، بفيديوهات صادمة عبر حسابها على "تيك توك".

وظهرت هنا الفقي بملابس وحركات رآها العديد من المتابعين تحمل إيحاءات غير مناسبة لسنّها. وصب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم على شيرين، وطالبوها بـ"رعاية ابنتها".

وظهرت هنا في الفيديو وهي تغني داخل "الحمام" مرتدية ملابس مثيرة، مما عرضها لانتقادات من بعض الجمهور.

وتفاعل رواد "السوشيال ميديا" مع فيديوهات هنا الفقي التي حصدت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر التطبيق، وقال حسب حمل اسم "ماهي": "أخطر سن ومحتاج رقابة وإلا هتندم شيرين".

وكتب حساب "شانزي": "عندما تغيب الأم وتنشغل بالعشق.. مامي مركزة مع حسام وسايبة البنات عادي".

وقال "رمضان إسماعيل": "للأسف هيا في أيام مراهقة زي بنات كتير ولازم أمها أو حد يحتويها ربنا يسترها على كل البنات.. أخطر مرحلة تحتاج مراقبة مو كل شيء ينزل على البرامج".

وكتب حساب "لحظة": "إمته كبرت البنت أعرفها طفلة أمس يا رب يحفظها وين أمها عنها؟".

تزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، وأنجبت "مريم" و"هناء"، غير أنها انفصلت عنه في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

شيرين عبدالوهاب وابنتيها

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found