الجمعة 29 مارس 2024 12:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فيديو.. الأرصاد: عودة الأجواء الشتوية وسقوط أمطار على البلاد

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، غدًا، على البلاد؛ بعد قدوم كُتل هوائية من أوروبا ستتسبب في انخفاض درجات الحرارة بمقدار 10 درجات غدًا الإثنين؛ مقارنة باليوم.

وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إن الكتل الهوائية الشمالية القادمة من جنوب أوروبا أثرت على البلاد خلال فترة المساء، وستؤدي، خلال الساعات المقبلة، لانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وأضافت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، مساء اليوم الأحد، أن البلاد ستشهد قدوم منخفض جوي في طبقات الجو العليا؛ والكتل الهوائية ستؤدي لانخفاض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى؛ مما يؤدي إلى عودة الأجواء الشتوية الباردة ليلاً، مطالبة بارتداء الملابس الثقيلة.

وأوضحت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، أن درجات الحرارة ستنخفض لتصل إلى 22 درجة، خلال الفترة المقبلة، وفرص سقوط الأمطار ستكون خفيفة، وغير مؤثرة على أعمال الأنشطة اليومية، والأجواء الشتوية مستمرة حتى يوم 20 مارس.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found