حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 05:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عيار 21 بـ1850 جنيها,, أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 7-3-2023

الصاغة المصرية
الصاغة المصرية

شهدت أسعارالذهب  استقرار بالقرب من 1850 دولارًا للأوقية اليوم الثلاثاء، إذ ينتظر المستثمرون بحذر شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام الكونجرس يومي الثلاثاء والأربعاء للحصول على مزيد من الإرشادات بشأن السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي.

 يتطلع المستثمرون إلى تقرير الوظائف الأمريكي الشهري يوم الجمعة، والذي قد يؤثر على نطاق تشديد بنك الاحتياطي الفيدرالي في الاجتماعات القادمة.
تتوقع الأسواق أن يرفع البنك المركزي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس أخرى في مارس في ضوء البيانات الاقتصادية الأمريكية التي جاءت أقوى من المتوقع، على الرغم من أن المحللين لا يزالون منقسمين بشأن القمة المحتملة لأسعار الفائدة.

ارتفع المعدن الأصفر بأكثر من 2% الأسبوع الماضي، إذ قلص التجار رهاناتهم على سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي.

أسعار الذهب اليوم
محلياً، حافظ الذهب على استقراره في محلات الصاغة المصرية، لليوم الثاني على التوالي، حيث سجل سعر الذهب عيار 24 الأكثر نقاءً 2114 جنيهًا، وبيع الذهب عيار 21 بسعر 1850 جنيهًا، والذهب عيار 18 بـ1586 جنيه، في حين سجل الجنيه الذهب 14800 جنيهًا، والأوقية بـ65754 جنيهًا.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found