حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نبيلة عبيد تروي اسرار حياتها وحكاية المرأة العوب

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

من المنتظر ان تقدم النجمة نبيلة عبيد قصة حياتها عبر سلسلة حلقات، مؤكدة أنها ستتحدث عن الصبر والمعاناة والحرمان الذي عاشته.

صبر ومعناة

وقالت نبيلة عبيد، خلال الندوة التي أقيمت لتكريمها ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، إنها بصدد تقديم قصة حياتها من خلال سلسلة حلقات، مضيفة: "هحكي في الحلقات دي عن كم الصبر والمعاناة والحرمان اللي عشته من خلال مسيرتي الفنية.وتابعت: "لكل فيلم قصة وراء الكواليس، أنا كنت نبيلة عبيد الإنسانة شغالة عند نبيلة عبيد الفنانة كنت حريصة على تكوين فنانة بشكل معين".

اسلوب خاص

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها اتبعت أسلوبا خاصا في حياتها يساعدها على التركيز في عملها، فكانت تفضل عدم السهر وحرمت نفسها من الأمومة.

وأوضحت أنها كانت تتبع بوصلتها الخاصة في تقييم الأعمال الفنية وكانت تستطيع الرفض ولكنها في نفس الوقت تتبع تعليمات المخرج. وأضافت: كنت طوع للمخرج بعمل اللي يريحه وكنت بختار المخرجين اللي هيطلعوني بصورة كويسة.

وحرص العديد من الفنانين على حضور الندوة وفي مقدمتهم شيري عادل وزوجها طارق صبري وبشرى وأميرة فتحي وسوزان نجم الدين والإعلامية بوسي شلبي.

قصة السيدة العوب

وخلال الندوة، مازحت نبيلة عبيد الفنانة شيري عادل بعدما طلبت منها تقديم رواية "سارة " للكاتب عباس العقاد بعدما تراجعت نبيلة عبيد عن تقديمها.

وقالت نبيلة عبيد مخاطبة شيري عادل "خلي بالك سارة دي امرأة لعوب جدا هتعرفي تعملي دور ست لعوب أوي".

وكرمت إدارة مهرجان أسوان إلى جانب الفنانة نبيلة عبيد كل من الإعلامية الكبيرة درية شرف الدين، والنجمة الإسبانية كوكا إسكريبانو، والمخرجة الهولندية ميكا دي يونج، والمخرجة التونسية الكبيرة سلمى بكار.

اعمال نبيلة عبيد

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد هو مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found