حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 03:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة رسالة مرتضي منصور لفريق الزمالك قبل مباراة الترجي

المستشار مرتضي منصور
المستشار مرتضي منصور

استعاد فريق نادي الزمالك نغمة الانتصارات بعد غياب 22 يوما في كل المسابقات، بالفوز على الترجي التونسي 3-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وبعد تحقيق انتصاره الأول في دور المجموعات بدوري الأبطال عقب هزيمتين وتعادل بأول ثلاث جولات، أنعش الزمالك حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية، ليخرج جوسفالدو فيريرا بعدة رسائل يوضح خلالها كيف نجح في الفوز على الترجي 3-1.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المبارااة: "أهدي الفوز لمرتضى منصور وأمير مرتضى منصور (المشرف العام على الكرة) والجماهير واللاعبين".

وجاءت رسالة فيريرا لمرتضى منصور رغم أن الأخير يخضع حاليا لعقوبة السجن لمدة شهر خلال الفترة الحالية بعد إدانته بسب محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وكشف المدير الفني المخضرم سبب تراجع نتائج الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا: "مشكلتنا في دوري الأبطال أننا تعرضنا للخسارة في أول مباراة على أرضنا، رغم أننا لم نكن نستحق أن نخسرها".

وأكمل: "إذا كان الزمالك يرغب في الفوز خلال المباريات المقبلة سيفوز، ولا أعلم المستقبل كي أعرف متى سيسجل الفريق 3 أهداف، ولكننا نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا".

وشدد فيريرا على حظوظ الزمالك في التأهل قائلا: "6 نقاط تعني صعودنا إلى دور الثمانية، وهو ما نسعى إليه".

وواصل: "مباراة اليوم كانت يجب أن تحدث معنا منذ فترة طويلة، ومن المهم أن نفهم جيدا الفترات التي لا يظهر فيها الفريق بصورة جيدة لحل السلبيات".

واختتم فيريرا تصريحاته قائلا: "من خبرتي وبطولات أفريقيا التي خضتها أرى أن مباراة شباب بلوزداد وضربة جزاء التي احتسبت ضد الزمالك هي سبب الأزمة، وما يقدمه فريقي في البطولات القارية يكون أفضل من الدوري".

يذكر أن الزمالك رفع رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found