حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 11:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة الاستلاء علي 3 مليون جنية من داخل سيارة في شوارع مدينة نصر

اموال
اموال

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل سيارة بالقاهرة.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بوجود واقعة سرقة داخل إحدى محطات شركات النقل السياحى بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحـــــص تم التقابل مع (سائق بشركة للتجارة والتوريدات - وآخران "مندوبى مبيعات بذات الشركـة") وقرروا بأنهم حال تواجدهم بالمحطة محل البلاغ لحجز تذاكر للسفر لأحدى المحافظات لشراء قطعــة أرض لمالك الشركة عملهم تاركين حقيبتين يحتويــا على مــبلغ مالى قدره (3,200,000 مليون جنيــه) بسيارة "قيادة الأول ".. ولدى عودتهم إكتشفوا سرقة المبلغ المالى وأثناء الفحص حضر المستشار القانونى للشركة ، وإتهم السائق المذكور وأحد المندوبين بتبديد المبلغ المُشار إليــــه.

مباحث مدرية امن القاهرة تكشف الجريمة

باجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين قيام أحد المارة بالوقوف بجانب السيارة وتمكن من فتحها والإستيلاء على الحقيبتان وبداخلهما المبلغ المشار إليه ، ولاذ بالفرار، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من (3 أشخاص – مقيمين بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة).

ضبط المتهمين والمحرض علي ارتكاب الجريمة

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبحوزتهم المبلغ المالى المستولى عليه عدا جزء منه.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار بتحريض من أحد مندوبى المبيعات ،كما أضاف أحد المتهمين بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية ، وبإرشادهم تم ضبط السيارة " المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهة المحرض على إرتكاب الواقعة بأقوال المتهمين أيدها وإعترف بتخطيطه للإستيلاء على المبلغ المالى ، وتحريضهم على إرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.. وبإستدعاء المجنى عليه إتهمهم بإرتكاب الواقعة.

تجارة في النقد الاجنبي

بإعادة مناقشة المحصلين حول المبلغ المالى ومصدره ووجهته إلى مدينة الأقصر أفادوا بقيام المُبلغ بالإتجار فى النقد الأجنبى خارج السوق المصرفى بطرق غير مشروعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found