حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 11:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل اختطاف طفل بالقاهرة: مشاجرة واستثمار في الذهب والهروب للسويس

تعبيرية
تعبيرية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات محاولة إختطاف طفل بالقاهرة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

بلاغ بمشاجرة وتجارة في الذهب

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم .. وبالإنتقال والفحص تم التقابل مع (مالك ورشة مصوغات - مقيم بذات الدائرة) ، وقرر بقيام (سيدة وأحد الأشخاص"مجهول") بتسليمه مبلغ مالى لإستثمارها فى مجال تجارة المشغولات الذهبية وقام بردها لهما بأرباح إلا أنهما طلبوا منه دفع مبلغ مالى إضافى ، ولدى رفضه قاما بتهديده بخطف (نجله – سن12) ، وبتاريخ الواقعة حضرا لمسكنه لمحاولة خطف نجله .. إلا أن زوجته إستغاثت بالأهالى وأثناء قيام كل من (شخصين "مصابان بطلق نارى بالساق") .. بالتدخل لمنعهما ، قام أحد المشكو فى حقهما بإطلاق أعيرة نارية تجاههما نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها ، ولاذا بالفرار مستقلين سيارة.

الهروب الي السويس عقب الواقعة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبا الواقعة (ربة منزل وآخر - مقيمان بمحافظة القاهرة) وتبين تواجدهما بمحافظة السويس.

اصل المشكلة

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما حال تواجدهما بأحد الشاليهات بالسويس، وعُثر بحوزتهما على (السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة) ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه لقيام المبُلغ بالإستيلاء على سيارة كانت بحوزة أحد المتهمان بقصد تسهيل ترخيصها إلا أنه إستولى عليها وحال محاولتهما إستردادها حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت الى مشاجرة قام خلالها أحد المشكو فى حقهما بإطلاق أعيرة نارية التى نتج عنها إصابة المجنى عليهما اللذان تواجدا بمحل الواقعة لفض التشاجر المشار إليه.

تم بإرشاد أحدهما ضبط (طبنجة "المستخدمة فى إرتكاب الواقعة" ، وطلقات لذات العيار).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found