حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 03:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بأمر النيابة حبس امين مكنبية في شبراخيت بالبحيرة تحرش بحنين طالبة الاعدادي

رفض التحرش ومطالب بتغليظ العقوبة
رفض التحرش ومطالب بتغليظ العقوبة

أمرت جهات التحقيق بمركز شبراخيت في محافظة البحيرة، بحجز أمين مكتبة بإحدى مدارس إدارة شبراخيت التعليمية، لاتهامه بـ التحرش الجنسي بطالبة في الصف الأول الإعدادي، لحين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وسماع كل الشهود.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر أكتوبر 2022، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغا من والد الطالبة حنين.ي، بالصف الأول الاعدادي بإحدى مدارس إدارة شبراخيت التعليمية، يفيد بأنه أثناء تواجد ابنته المجني عليها بفناء مدرستها، طلبت من أمين المكتبة عددا من الكتب، فطلب منها الصعود للمكتبة وأثناء وجودها باغتها متحسسا أجزاء من جسدها.

وكان ولي أمرها قد تقدم بمذكرة لمديرة المدرسة، والتي أحالتها للشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، والذي انتهى إلى ثبوت الخطأ في حقه وتوقيع جزاء خصم شهر من الراتب تم تخفيفه بموجب قرار من الإدارة المركزية لـ 15 يوما فقط لارتكابه سلوكا مشينا على نحو جاء بصدر القرار.

تجدر الاشارة الي ان قطاعات من منظمات نسائية تقاوم ظاهرة التحرش وتتحرك قانونيا في كافة واقائع الانتهاكات كما تنظم العديد من الفاعليات لمواجهة ظاهرة التحرش مطالبة اجهزة الدولة بتغليظ عقوبة التحرش لردع المتحرشين

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found