حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 03:22 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يسرا تقود دراما رمضان ورهان الفضائيات علي دراما الصعيد الجواني -تفاصيل الاعمال الفنية

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

أوضحت قناة cbc ان قائمة المسلسلات التي تقرر عرضها على شاشتها في رمضان 2023، معتبرة اياها وجبة درامية دسمة.

وتضم القائمة باقة من المسلسلات المتنوعة، التي تجمع ما بين الكوميدي والاجتماعي والتشويقي، ويشارك في بطولتها نخبة من كبار نجوم التمثيل في مصر، ومنها:

حمدالله علي السلامة بيسرا وعنبة

يشارك المسلسل في سباق رمضان الدرامي 2023، ومن المقرر عرضه بشكل حصري على قناة cbc.يضم مسلسل "ألف حمد الله ع السلامة" مجموعة متميزة من نجوم التمثيل، تتقدمهم النجمة يسرا التي تحظى بشعبية كبيرة، ومعها: شيماء سيف، ومحمد ثروت، ومايان السيد، وآدم الشرقاوي، وسماء إبراهيم، ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل

مذكرات زوج رواية للكاتب احمد بهجت

يتكون مسلسل "مذكرات زوج" من 15 حلقة، ويعرض المسلسل حصريا في رمضان 2023 عبر قناة cbc.

والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي، وبطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوى، إدوارد، سما إبراهيم، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، جلا هشام، حازم ايهاب

جت سليمة

يشارك في بطولة مسلسل رمضان الجديد "جت سليمة" بجانب النجمة دنيا سمير غانم، نخبة من أهم نجوم الكوميديا في مصر، منهم محمد سلام، والفنان القدير سامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

خالد النبوي ورسالة الإمام

يشكل مسلسل "رسالة الإمام" عودة قوية للدراما الدينية التي غابت منذ سنوات طويلة عن مصر، وسيعرض في رمضان 2023 على قناة cbc.

يشارك في بطولة المسلسل النجم خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعي، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلى، وأحمد الرافعي، وسلمى أبوضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريان خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، وإخراج السوري ليث حجو.

سوسن بدر وقصة جميلة

مسلسل "جميلة" من الأعمال المهمة الموجودة على خريطة قناة cbc في شهر رمضان 2023.

"جميلة" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ومن بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل.

عملة نادرة جمال سليمان ونيلي كريم ودراما الصعيد الجواني

تراهن قناة cbc في رمضان 2023 على مسلسل "عملة نادرة" الذي ينتمي إلى دراما الصعيد المليئة بالتشويق والإثارة والقضايا الاجتماعية المثيرة للجدل.

يعرض المسلسل بشكل حصري على cbc، ويشارك في بطولته نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، محمد فهيم، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، رمزى العدل، وئام مجدى.

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found