حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 06:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على عصابة كلبة لسرقة المواطنين بالإكراه بالوراق

حوادث  الداخلية
حوادث الداخلية

تمكن ضباط مباحث الوراق من القبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص قى السرقة بالإكراه، يتزعمه شخص يشتهر باسم أ كلبة.

 وكان المقدم هانى مندور، رئيس مباحث قسم الوراق، تلقى بلاغا بإلقاء سيارة ميكروباص لشخص وسط الشارع أثناء سيرها، وبنقل المصاب إلى المستشفى ومناقشته، أفاد بتعرضه للسرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح من قبل مجهولين أثناء استقلاله سيارة ميكروباص، قد استقلها لكنه فوجئ بهؤلاء الأشخاص يشهرون الأسلحة فى وجهه وإحداث إصابته وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول وفيزا للبنك خاصة به.

بعرض المعلومات على اللواء هشام أبوالنصر، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، كلف فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة ضبط الجناة.

وكشفت تحريات العميد هانى شعراوى، رئيس قطاع مباحث الشمال، أن وراء ارتكاب الحادث شخص يدعى أحمد وشهرته كلبة، كون تشكيلا عصابيا من 6 أشخاص تم ضبطهم جميعا والسيارة المستخدمة فى الحادث.

في سياق منفصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، لارتكابه واقعة سرقة 3 أجهزة كمبيوتر وطابعة وشاشة ومبلغ مالي من داخل إحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.

 بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر النافذة، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء الملبغة تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found