الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:11 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه بطلق ناري في حفل عرس بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

صرحت جهات التحقيق بمحافظة القليوبية بدفن جثة طفل لقي مصرعه بحفل عرس بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، والتحفظ على المتهم والسلاح الناري المستخدم بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول طفل عمره 9 سنوات جثة هامدة إثر طلق ناري.

على الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان العرس، وبالفحص تبين أن الطفل أصيب بطلق ناري أثناء وجوده في حفل عرس بقرية كفر الدير دائرة المركز؛ ما أسفر عن مصرعه متأثرًا بإصابته.
وتمكن المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شبين القناطر من ضبط المتهم ويدعى ع س، وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، صرحت جهات التحقيق بشبين القناطر بدفن جثة شخص لقي مصرعه بحادث تصادم تروسيكل بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى والاستعلام عن حالة نجله المصاب.

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بوقوع حادث تصادم تروسيكل في طريق نوى – شبين القناطر ووجود مصاب ومتوفى، وتبين أنه أثناء سير عامل يدعى ا س بتروسيكل قيادته، يرافقه نجله، انقلب بهما التروسيكل على طريق نوى – شبين القناطر؛ ما أسفر عن وفاة الأول وإصابة الثاني، وتم نقلهما للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found