حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 11:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أول تعليق من وائل جمعة بعد خماسية صن داونز فى شباك الأهلى

   وائل جمعة
وائل جمعة

أول تعليق من وائل جمعة بعد خماسية صن داونز فى شباك الأهلى ..انتقد وائل جمعة قائد النادي الأهلي ومنتخب مصر، مستوى لاعبي المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي خسرها الأهلي بخماسية مقابل هدفين.

 قال وائل جمعة فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: تمنيت انتهاء المباراة قبل نهايتها، ومباراة اليوم بين الأهلي وصن داونز كانت سيئة على كل المستويات من جانب الأهلي الذي افتقد شخصيته والروح المعروف بها.

وأضاف: الفرق بين الجيل الذهبي للنادي الأهلي والحالي هو الروح، واللاعبين اليوم أمام صن داونز افتقدوا الروح والمستوى الجيد في المباراة، وطوال أحداث اللقاء لا يوجد تركيز.

وأتم: اللاعب الوحيد الذي شعرت أن لديه روح هو بيرسي تاو، بينما كان هناك أخطاء غريبة من الأهلي، وكولر يتحمل العديد من المسؤولية، وهناك تغييرات متأخرة، بجانب خروج القندوسي كان خطأ، وعدم الدفع بـ مروان عطية أحد أفضل اللاعبين الفترة الماضية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق 

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found