الخميس 28 مارس 2024 10:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عاكس أخته.. عاطل ينهي حياة شاب طعنًا بالسكين بسبب دفاعه عن شقيقته بالزاوية الحمراء

شهدت منطقة الزاوية الحمراء في محافظة القاهرة، جريمة مأساوية ومحزنة، حيث لقي شاب مصرعه على يد عاطل، وذلك كان في أثناء دفاع المجني عليه عن شقيقته بسبب تحرش الجاني بها، فتعدى عليه بسلاح أبيض وسقط الضحية على الأرض قتيلًا.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى توجيه فتاة اتهامًا إلى عاطل يقيم في منطقة الزاوية الحمراء، عقب تعديه عليها وتحرشه بها في أثناء سيرها في أحد شوارع المنطقة.

وعلى الفور استغاثت الفتاة بأهالي المنطقة وبعدها دارت مشادة كلامية بينها وبين العاطل المتهم، حيث أقدمت الفتاة على التعدي عليه وصفعته على وجهه بسبب تحرشه بها.

وبعدها توجهت الفتاة إلى منزلها وأخبرت أسرتها ما تعرضت له على يد هذا العاطل، وبعد ذلك توجه والداها إلى المتهم في محاولة لإنهاء الخلاف، ولكن المتهم أنكر تحرشه بالفتاة وتعديه عليها أثناء سيرها في الشارع، معللًا ذلك بأنه كان يسير حينها مع ابنته وكان يقول لها: يا حلوة، فـ ظنت الفتاة أنه يعاكسها هي، ومن هنا نشبت مشادة كلامية بينهما.

وعلم شقيق الفتاة بما حدث مع شقيقته وتعرضها للتحرش على يد المتهم، فـ جمع 4 أشخاص حسب رواية شهود العيان، وتوجه بهم إلى منزل المتهم وتعدوا عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء؛ في محاولة منه للدفاع عن شقيقته.

وزادت حدة المشاجرة بين الطرفين فـ استخدم الشاب المتهم سلاح أبيض ( سكين ) وسدد من خلالها عدة طعنات في منطقة الرقبة والصدر والبطن للمجني عليه، فـ لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة أثناء محاولته الدفاع عن شقيقته.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found