حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 09:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في حادث فندق الاسكندارية الاب وضع منوم لاطفالة واغرقهما في البانيو

جثة - تعبيرية
جثة - تعبيرية

تحقق الاجهزة الامنية بمدرية امن الاسكندارية في وجود عدد من الحثث داخل فتدق

وكشفت المعلومات الأولية لحادث العثور على 4 جثث لأب وثلاثة من أبنائه داخل إحدى الغرف بفندق شهير في منطقة محطة الرمل بالإسكندرية، أن الضحايا أجانب غير مصريين.

وأسفرت المعاينة الأولية عن وجود الأب مشنوقًا داخل الغرفة، فيما جاري البحث لمعرفة ملابسات الواقعة، حيث انتقل فريق من البحث الجنائي إلى محل الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول الفندق ومنع خروج أي من النزلاء أو دخول آخرين واستدعاء سيارات الإسعاف.

عثر العاملون بأحد الفنادق الشهيرة في محافظة الإسكندرية شمال العاصمة المصرية القاهرة، على 3 جثث لأجنبي وطفليه من نزلاء الفندق.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من إدارة الفندق، عن وجود جثث لأشخاص داخل أحد الغرف بالفندق.

انتقلت القوات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة شخص من دولة مدغشقر، عمره 45 سنة، يرتدي كامل ملابسه ومعلق في مشنقة أعدها على باب حمام الغرفة، كما عثر على جثتي طفلين 8 سنوات و5 سنوات، داخل البانيو في حمام الغرفة.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال إدارة الفندق، وتبين أن عاملة نظافة هي أول من اكتشف الواقعة، إذ طرقت باب الغرفة محل الحادث أكثر من مرة، ولم يرد أحد، فاعتقدت أن النزيل غادر بصحبة طفليه، وعندما عادت مرة أخرى شكّت في الأمر وأخبرت الإدارة التي استعانت بـ"الماستر كاي" وفتحت الغرفة لتجد الجثث الثلاث.

وبحسب التحريات الأولية، اعترف الأب، في رسالة تركها، بقتل طفليه قبل انتحاره انتقاما من زوجته لشكه الدائم فيها،

وتبين أن الأب وضع منوما لطفليه ثم أغرقهما في البانيو، قبل أن ينتحر بشنق نفسه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العطارين، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found