حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد 21 ساعة من اندلاعه .. السيطرة على حريق نشب في كوريا الجنوبية

  كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية

أعلنت السلطات الكورية إخماد الحريق الهائل في حديقة ماونت جيري الوطنية في جنوب كوريا الجنوبية، اليوم الأحد، بعد 21 ساعة من اندلاعه، بعد أن أسفر عن حرق أكثر من 900 ألف هكتار من الغابات، وفقا لما أفادت به تقارير إعلامية

وأوضحت السلطات الكورية الجنوبية، أن رجل إطفاء لقي حتفه أثناء محاولات إطفاء الحريق الذي اندلع في مقاطعة هادونج الجبلية، على بعد 286 كيلو مترا جنوب العاصمة سول، أمس السبت.

ولفتت السلطات الكورية الجنوبية، إلى أن الحريق كان قد امتد إلى مناطق قريبة قبل أن يتم إخماده اليوم الأحد، كما تم نقل رجل الإطفاء إلى مستشفى قريب لكنه لقي حتفه فيما بعد.

السلطات الكورية الجنوبية أكدت أن 75 من السكان أجبروا على إخلاء منازلهم، لكن لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أخرى، موضحة الحريق أسفر عن حرق نحو 910 آلاف هكتار من الغابات.

وقالت خدمة الغابات الكورية إن السلطات تعمل على إخماد الحرائق المتبقية وتعتزم فتح تحقيق لمعرفة سببها.

 وكانت خدمة الغابات الكورية، قد أعلنت أمس السبت اندلاع حريق هائل، في مقاطعة "هادونج" بإقليم "ساوث جيونجسانج" الكوري الجنوبي وأصدرت تحذيرا من المستوى الثاني من اندلاع حرائق هائلة كجزء من استجابتها.

وتصدر السلطات المختصة التحذير من المستوى الثاني، عندما تكون مساحة المنطقة المتضررة من الحرائق ما بين 30 و100 هكتار، ويكون متوسط سرعة الرياح ما بين سبعة و11 مترا في الساعة ويتطلب إخماد الحرائق ما بين ثماني و24 ساعة.

 موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found