حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 09:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لضبط البلوجر أية ايهاب ب 860 طربة حشيش في شقة الهرم

البلوجر ايه
البلوجر ايه

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر آية إيهاب بتهمة الاتجار في المواد المخدرة ومزاولة نشاط مناف للآداب رفقة عشيقها الذي ادعى زواجه العرفي منها .

تحريات رجال المباحث نكتشف الحشيش في احولة داخل الشقة

كشفت تحريات البحث الجنائي أن "آية إيهاب" وعشيقها اتخذا من مسكنهما مسرحاً لمزاولة أعمالهما الإجرامية .

عقد زواج عرفي بين أية ورامي

وردت تحريات المباحث أن معلومات وردت للضباط بترويج أحد المشتبه فيهم المواد المخدرة الممنوعة، وبصدور إذن بتفتيش الشقة تم ضبط "رامي. أ"، وبتفتيشه لم يعثر معه على ممنوعات.. وبالدلوف داخل الشقة تبين أنها مكونة من 3 غرف وحمامين ومطبخ وصالون، وتبين وجود إحدى السيدات داخل الشقة وتدعى "آية إيهاب"، 22 سنة، دون عمل، ومقيمة بروض الفرج بالقاهرة، تم ضبطها.
وقد تمكنت رجال المباحث بقسم شرطة الأهرام كل من البلوجر ( آية إيهاب/ 22 عاما وبدون عمل، مقيمة في منطقة روض الفرج، ورامي.أ ) داخل شقتهما في الحدائق

اية تحتفل بعيد ميلادها

عثروا داخل الشقة على، 3 أجولة وبداخلها كمية كبيرة من المواد المخدرة بنية اللون داكنة، تشبه جوهر الحشيش المخدر، تم التحفظ عليها وحصرها وبتفتيش غرفة النوم الرئيسية عثر بداخلها على مبلغ مالي 408 آلاف جنيه وعلى عدد 3 مفاتيح سيارات، سيارتان BMW الثالثة ماركة Toyota Corolla، فضلا عن أخرى من ماركة BYD كانت متوقفة خارج العقار.
مخدرات وأعمال منافية للآداب:-

وبحصر المواد المخدرة تبين أنها 860 قطعة كبيرة لجوهر المخدر، وبمواجهة المتهمين عما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بإحرازهم وحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة سالفة الذكر والحصر بقصد الاتجار فيها سويا مع متهم آخر تم ضبطه وإحضاره.
وقررت جهات التحقيق بالجيزة، تجديد حبس البلوجر/آية إيهاب وعشيقها رامي.أ، لمدة 45 يوماً على ذمة التحقيقات.

آية إيهاب في سطور

آية إيهاب هي شابة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر من عامين، تهتم بالموضة والأزياء، وتبلغ من العمر 23 عاما، كما احتفلت في شهر ديسمبر الماضي بعيدها الـ 22 .

كانت تطمح أية في دخول عالم الموضة والأزياء، وتمنت أن تكون عارضة أزياء شهيرة، واستمرت في نشر تعليقات لحبيبها التي تسميه "رامي" من غزل ومدح حتى أنها نشرت صور تحمل اسمه في عدة مناسبات لها.

آية قالت إن رامي هو زوجها لكنهما لم يتمكنا من الزواج رسميا فتزوجا عرفيا، وإنها لم يسبق أن قبض عليها في أفعال مماثلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found