حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 05:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الابن انهي حياة والده ووضع له السم في الطعام والمحكمة تقضي باقصي عقوبة

متهم في سجن
متهم في سجن

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، حكما ، بمعاقبة المتهم بقتل والده بالسم والشروع في قتل زوجة أبيه وشقيقته، بعدما وضع لهم السُم في المحشي، بالإعدام شنقاً، بمنطقة الصف في الجيزة.

وكانت مدينة الصف قد شهدت حادث غريب حيث وضع أبن السم لوالده وشقيقتة في الطعام ليلقي والدة مصرعة وجرى ضبط المتهم، واقتياده إلى قسم الشرطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.

قتل والدة بالسم وانقاذ زوجتة وشقيقتة

قامت قوات الامن بفرض كردون أمني في محيط مسرح الجريمة، وانتقلت جهات التحقيق إلى المكان، وتبين من خلال المناظرة أن الأب قد لفظ أنفاسه الأخيرةـ متأثرا بالسم الذي وضعه له نجله في الطعام، ونقلت سيارات الإسعاف زوجة المتهم وشقيقته إلى أحد المستشفيات لعمل الإسعافات اللازمة لهم.

تحريات رجال المباحث تكشف تفاصيل الجريمة البشعة

وكشفت تحريات رجال الشرطة كواليس صادمة في الجريمة، إذ توصلت إلى أن المتهم تخلص من والده، والشروع في إنهاء حياة شقيقته بسبب رفض والده الزواج من ابنة عمه، وبسبب كثرة المشكلات بينه وبين والده بعد وفاة والدته.

اقصي عقوبة لمرتكب الجريمة

وقامت جهات التحقيق بإجراء تحقيقات موسعة في الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية، التي أصدرت حكمها السابق

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found