حوادث اليوم
الخميس 18 أبريل 2024 10:06 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لسرقة فيلا محمد صلاح في التجمع الخامس

فيلا صلاح
فيلا صلاح

هي جريمة سرقة غير عادية فقط لكوتها فيلا محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لكرة القدم وليفربول الإنجليزي،التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية اخبار عن سرقتها - فماهي تفاصيل جريمة سرقة فبلا محمد صلاح ؟.

تحقق نيابة القاهرة الجديدة التحقيق في واقعة سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح، وأمرت باستجواب بعض الشهود وجيران اللاعب للاستماع إلى شهادتهم حول واقعة السرقة، كما أمرت بتكثيف تحريات المباحث للقبض على السارق.

وقال المهندس ماهر أبوشتية، عمدة قرية نجريج مسقط رأس لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لكشف تفاصيل واقعة السرقة.

وتحدث عمدة قرية نجريج في حواره عن المسروقات التي تم أخذها من الفيلا، وكيف تم اكتشاف هذه السرقة، كما تطرق للحديث خلال حديثة الي مواقع اكترونية وحوارات صجفية عن رد فعل محمد صلاح وأسرته على هذه الواقعة..

مؤكدا انة تمت سرقة فيلا محمد صلاح الموجودة بأحد الكومباوندات بالقاهرة، ولكن ما يتم نشره في المواقع ليس له أساس من الصحة، وتم تداول معلومات مغلوطة عن واقعة السرقة، فمن اكتشف السرقة صديقه وليس أحدا من أقاربه، وما يتردد حول أن من اكتشف واقعة السرقة هو ابن خاله ليس صحيحا على الإطلاق.

واضاف العمدة ان الاعب محمد صلاح كان يساعد يستعد للرجوع إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل عودته كل مرة يرسل صديقا له يدعى "باين" من القاهرة لتجهيز الفيلا لاستقباله هو وأسرته، وتفاجأ صديقه بأن إحدى النوافذ بها مفتوحة فشك في الأمر، وعندما دخل الفيلا تبين أن هناك بعثرة في محتويات الفيلا وسرقة بعض الأشياء من إحدى الحجرات، صديق محمد صلاح تواصل معه ومع والده، وطلبا منه أن يقوم بإبلاغ الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مسروقات الفيلا

حتى الآن لم يتم تحديد جميع المسروقات من الفيلا، ولكن صديقه لاحظ اختفاء بعض الأشياء بينها رسيفرات وشاشات التلفزيون، بالإضافة إلى مجموعة من الأحذية، وبالتأكيد هناك أشياء أخرى سنعلمها بعد قدوم محمد صلاح باعتبار أنه الوحيد الذي يعلم محتويات منزله، وبعد تفريغ الكاميرات ورفع البصمات سنعلم أيضاً ما هي المسروقات بالضبط.؟

مسروقات فيلا صلاح وجوائز

واشار العمدة الي مايمكن ان يتم سرقتة ومنها جائزة مهمة مثل هذه لن يتركها محمد صلاح في القاهرة، فهذه الجائزة معه بإنجلترا.

واشار الي ان الجميع بانتظار عودة محمد صلاح إلى القاهرة حتى يتحقق من محتويات الفيلا الخاصة به، ليكشف قائمة المسروقات.

محمد صلاح

رجال المباحث يناقشون شهود العيان، ويعملون الآن على تفريغ كاميرات المراقبة، ويقومون بسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، وحتى الآن لم يسافر والد محمد صلاح إلى القاهرة، ومن يتابعون التحقيق والإجراءات الأمنية هما شخصان فقط باسم صديق محمد صلاح وصديق والده.

لم تؤثر واقعة السرقه علية

واكد العمدة انه تواصل مع والد الاعب محمد صلاح ولم يتواصل مع محمد صلاح نفسة

لم تؤثر عليه الواقعة في شيء، ووالده أكد أنه تقبل الأمر بشكل طبيعي، وطلب متابعة الإجراءات القانونية ومباشرة التحقيقات لحين عودته إلى القاهرة بعد أيام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found