حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 11:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مسلسل العربجي ينافس في دراما رمضان بقوة

ملصق العربجي
ملصق العربجي

من المنتظر ان يدخل المسلسل السوري "العربجي" ماراثون دراما رمضان 2023، لينافس مجموعة كبيرة من المسلسلات التي تحظى باهتمام المشاهد العربي خلال الشهر.

ملصق العربجي

وكانت الشركة المنتجة قد نشرت الملصق الدعائي، الذي ضم اسم العمل، مصحوبا بجملة "نار من رحم الظلام".

وفي السطور التالية نستعرض قصة مسلسل رمضان الجديد "العربجي" وأبرز أبطاله..يشارك في بطولة مسلسل "العربجي" كوكبة من أهم نجوم التمثيل في العالم العربي وهم: باسم ياخور، وسلوم حداد، وديمة قندلفت، وميلاد يوسف، ونادين خوري، وفارس ياغي، وتسنيم باشا، وطارق مرعشلي، وشادي الصفدي، ومديحة كنيفاتي، وحسام الشاه، وحلا رجب، ومحمد قنوع.

قصة دراما العربجي

"العربجي" من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف ال

كشف النجم السوري باسم ياخور تفاصيل مسلسله الجديد "العربجي" في تصريحات صحفية، مؤكدا أنه يدور في إطار من التشويق والإثارة، وأنه لن يكون ضمن فئة البيئة الشامية.

ويجسد ياخور في العمل شخصية عبدو "العربجي" الذي يقع في حب فتاة تُدعى ناجية لكنها ترفض الارتباط به، ويحاول عبدو فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها.

تحضيرات المسلسل

يذكر أن تصوير مسلسل العربجي استغرق ما يقرب من عامين بسبب تحضيراته الصعبة، وإعادة صياغة السيناريو أكثر من مرة حسبما أكد فريق العمل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found