الخميس 28 مارس 2024 05:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاه في النيابة حبيبي عاشرني بموافقتي وامي اكتشفت الحمل

تعبيرية
تعبيرية

واصلت النيابة العامة تحقيقاتها في القضية رقم 820/2022 جنح طفل بولاق الدكرور، الخاصة باتهام صبي يدعى مقيم بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة بمعاشرة طفلة 15 سنة والإنجاب منها سفاحا.

جهات التحقيق تستمع الي اقوال الام

وقالت والدة الطفلة خلال التحقيقات، إنها أثناء سيرها في الشارع رفقة ابنتها، فوجئت بها وقد أغمى عليها، فنقلتها لأحد المستشفيات للاطمئنان عليها، ليخبرها الأطباء بأن ابنتها حامل في الشهر السابع، وأقرت ابنتها بمعاشرة صبي تعرفت علية امام المدرسة ونشأت بيمهما علاقة حب وعاشرها معاشرة الأزواج، ونتج عنه الحمل الذي اكتشفتة الام بالصدفة .

الطفلة عاشرني برضاي ولم يجبرني علي علاقة معه

و وكانت جهات التحقيق قد استدعت الطفلة للتحقيق ، وادلت بأقوالها في تجاور مدرسة المتهم مع مدرستها، وتعرفا على بعضهما منذ عام قبل ارتكاب الواقعة، مضيفة: تقدم للزواج مني، ولكن أسرتي رفضت الزيجة بسبب عدم توفر المال لتجهيز طلبات الزواج، ولكن استمرت علاقتنا وتبادلنا الحب.

امي عملت المحضر وحبيبي عاشرني في منزل صاحبة

وجاءت أقوال الطفلة أمام رجال التحقيق: بعد كدة احنا فضلنا نحب بعض ونتقابل والمتهم عاشرني لحد ما أنا حملت منه، وكنت مخبية على أمي لحد مرة وأنا ماشية معها في الشارع تعبت، وأمي ودتني المستشفى، وعرفت إن أنا حامل، راحت القسم عملت محضر، وهو ده كل اللي حصل.

واضافت الطفلة في اقوالها : قولت لأمي إني روحت معاه بمزاجي في بيت صاحبه في بولاق الدكرور، وأول مرة عاشرني شهر واحد سنة 2022 عشان بحبه وهو وعدني بالجواز وبعد سبع شهور وضعت مولودا.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found