حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 05:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

احالة ممرضة أطفيح وزوجها للجنايات بسسب هتك عرض زميلتها

تعبيرية
تعبيرية

أصدر المحامي العام الأول لجنوب الجيزة الكلية ا قرار باحال عامل وممرضة إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بخطف زميلتها الممرضة التي تبلغ من العمر ٢٤ عاما وهتك عرضها بالقوة بمنطقة أطفيح جنوب الجيزة.

خطف الضحية وتقيدها وكشف مواطن عفتها

وتضمن أمر الاحالة أن المتهمين خطفا المجني عليها عن طريق التحايل، بأن استدرجاها لمكان قاص (مسكنهما ) بزعم مرض المتهمة الأولي، قاصدين من ذلك إبعادها عن أعين ذويها وقد إقترنت تلك الجناية بجناية أخري هي هتكا عرض المجني عليها بالقوة بأن كبلاها بواسطة – أنشوطة - وحسر عنها المتهم الأول ملابسها عنوة وأستطالت يده لمواطن عفتها.

اتهامات النيابة للزوج وانكار للواقعة

وادلي المتهم فى اقواله امام نيابة جنوب الجيزة حينما وجهته النيابة بسؤال: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بالاشتراك مع آخر في خطف انثي وهي المجني عليها وذلك بأن قمتما باستدراجها الي مسكنهما وما ان ظفرتم بها حتي قمتم بتكبيلها من يديها وكتمتم فمها بلاصق بيلاستيكي واحتجازها بدون وجه حق کرها عنها هذا وقد اقترنت تلك الجنايه بجناية اخري الا وهي هتك عرض المجني عليها سالفة الذكر بان قمتم بتجريدها من ملابسها وتصويرها بغير رضاها مستخدمين الهاتف المحمول المضبوط وعلي النحو المبين بالأوراق، فأجاب المتهم محصلش.

وقال المتهم فى اقواله امام النيابة:"اللي حصل انى أخدت والدتي واولادی وروحت ازور أبويا في المقابر وبعدين رجعت على بيتي ولقيت قدام بیتی مراتی بتتخانق وبتزعق مع واحدة وابن عمی كان جای پزوني وشاف كل حاجة وانا وابن عمى سلكناهم من بعض وبعد كده انا كان عندي توصيلة بالتروسيكل بتاعي ولما خلصت شغلي وراجع على بيتي الحكومة قابلتني عند منطقة عزبة المصرى وقبضوا عليه وخدوني على المركز".

اتهام الممرضة بسرقة موبيل من العيادة وراء المشكلة

و عندما سالته النيابة في التحقيقات عن طبيعة الخلافات فيما بين المجنى عليها وبين زوجتة.. أجاب قائلا:"عشان مراتي قالتلي ان زنوبة قالت عليها انها سرقت تليفون من العيادة اللي شغالين فيها مع بعض والخلافات انا سمعت عنها من حوالي أسبوع تقريبا".

بدأت الواقعة بإيجاد سيدة تصرخ في الشارع وهي “ممرضة أطفيح” هي تعمل في عياة نساء وتوليد في المنطقة وتبلغ من العمر 25 عام، تم هتك عرضها من قبل زملتها في العمل وزوجها بعد أن قاما بإستدراحها بداعمها قامت بتصويرها أثناء تغييرها ملابسها الداخلية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found