حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 02:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حالة الطقس غدا الخميس 16-3-2023 في القاهرة والمحافظات

حالة الطقس غدا الخميس
حالة الطقس غدا الخميس

‎أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الخميس 16-3-2023 في القاهرة والمحافظات، إذ تنحسر فرص سقوط الأمطار على المحافظات فيما عدا السواحل الشمالية الغربية، وسط طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على جنوب البلاد، وحذرت الأرصاد من ظاهرة الشبورة المائية.

 وعن حالة الطقس غدا الخميس 16-3-2023 في القاهرة والمحافظات، تُشير التوقعات إلى تكون ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الرئيسية والفرعية القريبة من المسطحات المائية على القاهرة مع نشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة إذ سجلت سرعتها 30 كيلومترا في الساعة، وسجلت العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة.

 وأوضح خبراء الأرصاد أن حالة الطقس غدا الخميس 16-3-2023 في المحافظات توضح تعرض محافظات السواحل الشمالية الغربية إلى سقوط أمطار بنسبة 20% على مدار اليوم، وسجلت العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة مع تأثير ظاهرة الشبورة المائية والرياح التي سجلت سرعتها 40 كيلومترا في الساعة وتكون محملة بالرمال والأتربة.

وتشهد محافظات السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء تكون الشبورة المائية مع طقس معتدل الحرارة نهارا بارد ليلاً وسجلت العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة.

وفيما يتعلق بحالة الطقس في جنوب سيناء سجلت العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، وبلغت سرعة الرياح 24 كيلو متر في الساعة، وفيما يتعلق بطقس شمال الصعيد سجلت العظمى 26 درجة والصغرى 10 درجات مع تكون الشبورة المائية.

وسجلت العظمى في جنوب الصعيد 28 درجة والصغرى 14 درجة، وسجلت سرعة الرياح 10 كيلو مترات في الساعة، على أن يسود طقس مشمس نهاراً بارد ليلاً.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found