حوادث اليوم
الخميس 18 أبريل 2024 09:26 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الجنايات تقضي بالمؤبد لـ المتهمين بإنهاء حياة عجوز طعنًا حتى الموت بالشرقية

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حسين إبراهيم عمار وحازم بشير، وسكرتارية سامي سمير وتامر عبد العظيم، اليوم الخميس، بمعاقبة فلاحين اثنين بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 6302 جنايات مركز شرطة صان الحجر لسنة 2022، بـ قتل عجوز طعنًا حتى الموت في نطاق ودائرة مركز شرطة صان الحجر.

المتهمين أفادت التحريات بأنهما قد أنهيا حياة المجني عليه بعدما سدد أحدهما 10 طعنات له أودت بحياته على النحو المبين في التحقيقات.

مقتل عجوز بـ 10 طعنات على يد فلاحين في صان الحجر

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 1214 جنايات كلي شمال الزقازيق لسنة 2022، عندما قررت جهات التحقيق إحالة المتهمين إبراهيم ع أ م، 43 سنة، فلاح، والسيد ع ال م، 57 سنة، فلاح، مقيمين في محافظة الدقهلية، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامهما بأنهما في يوم 20 أغسطس من العام الماضي، وبدائرة ونطاق مركز شرطة صان الحجر، ارتكبا جناية القتل العمد لـ المجني عليه رضا محمد علي يوسف، 72 سنة، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين قد عقدا العزم وبيتا النية على قتل المجني عليه وأعدا لهذا الغرض سلاح أبيض سكين وتربصا به وما أن ظفرا به حتى انهال عليه المتهم الأول بتقييده وطعنه المتهم الثاني عدة طعنات مستخدمًا سلاح الجريمة السكين على النحو المبين في التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found