حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لمدة 10ساعات.. إغلاق مزلقان ملوي القبلي لأعمال الصيانة والتطوير

  غلق مزلقانات بالمنيا
غلق مزلقانات بالمنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم الخميس 16 مارس الجاري بالتعاون مع هندسة سكك حديد ملوي، عن إغلاق مزلقان ملوي القبلي لمدة 10 ساعات لأعمال الصيانة والتطوير بالمزلقانات.

ونوهت الوحدة المحلية، بأن الغلق سيبدأ من غدا الجمعة الموافق 17 مارس الجاري، اعتبارا من الساعة الـ 7 مساءً وحتى الساعة الـ 5 مساءً، ليكون الطريق البديل مزلقان معصرة ملوى وكوبرى سيارات ملوى العلوي.

إغلاق مزلقان ملوي لمدة 10 ساعات لأعمال الصيانة والتطوير

وكان قد شهد الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بكورنيش النيل، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي رقم 104، والذي يوافق 18 مارس من كل عام.

وشهد نائب المحافظ، عددا من العروض المسرحية والفنية والأناشيد الوطنية، وفريق الكورال، بمشاركة إيجابية وفعالة من طلاب المدارس الحكومية والخاصة لتعزيز روح الولاء والانتماء.

وتقدم نائب محافظ المنيا، بخالص التهاني لأهالي محافظة المنيا، بمناسبة العيد القومي "104"، داعيا المولي عز وجل أن يعيده علي بلادنا بكل الخير والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما تقدم نائب المحافظ بخالص التحية والإعزاز والتقدير لارواح شهداء الوطن بصفة عامة، والشهداء من أبناء محافظة المنيا بصفة خاصة، والذين ضحوا بحياتهم فداءً لترابه الغالي.

ومن ناحية أخرى، قال عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس، إن الوحدة المحلية نفذت حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية بدائرة المركز بالتعاون مع التموين، لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة، لافتًا إلى أن الحملة أسفرت عن تحرير 12 محضر للمخابز المخالفة وجاءت المخالفات، (ما بين نقص وزن ـ مواصفات ـ عدم إعلان عن مواعيد التشغيل ـ نظافة ـ عدم إعطاء بون) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found