حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سامح شكري يستقبل اليوم نظيرة التركى اليوم

 شكري ووزير خارجية تركيا
شكري ووزير خارجية تركيا

يستقبل سامح شكري وزير الخارجية، اليوم السبت، نظير التركي مولود تشاووش أوغلو، وذلك لبحث عدد من الملفات الهامة.

وأوضحت وزارة الخارجية أن سامح شكري يعقد جلسة مباحثات مع وزير خارجية تركيا بقصر التحرير، ويعقب اللقاء مؤتمر صحفي مشترك.

ومن جانبه، أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية السفير أحمد أبو زيد ، أن زيارة وزير خارجية تركيا إلى القاهرة تُعد بمثابة تدشين لمسار استعادة العلاقات الطبيعية بين البلدين، وإطلاق حوار مُعمق حول مختلف جوانب العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وبهدف الوصول إلى تفاهم مشترك يحقق مصالح الدولتين والشعبين الشقيقين.

 

ولفت السفير أحمد أبو زيد، إلى أن وزير الخارجية يستقبل نظيره التركي فى لقاء ثنائي بمقر وزارة الخارجية بقصر التحرير، يعقبه مباحثات موسعة بحضور وفدى البلدين، علي ان يعقب ذلك مؤتمر صحفي مشترك.

شكري يزور تركيا للإعراب عن تضامن مصر مع تركيا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب جنوبي البلاد

وكان سامح شكري زار تركيا، في زيارة هي الأولى منذ سنوات؛ للإعراب عن تضامن مصر مع تركيا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب جنوبي البلاد في 6 فبراير.

وقال سامح شكري وزير الخارجية، إن مصر تحرص على تقديم الدعم إلى تركيا؛ لرفع المعاناة عن متضرري الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد في السادس من فبراير.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found