حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 02:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط عامل مقهي باب الشعرية مارس التعذيب علي قطة علي تيك توك

شعار تيك توك
شعار تيك توك

كشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بتعذيب قطط.

استغاثة علي فيسبيوك

البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية، استغاثة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من بعض المواطنين، ضد أحد الأشخاص لقيامه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه عبر تطبيق "تيك توك" أثناء تعذيبه لـ"القطط".

عامل مقهي باب الشعرية غاوي قطط

وبتكثيف التحريات ومن خلال التعامل الفني أمكن تحديد وضبط المذكور، وتبين أنه عامل بمقهى، ومقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، وأقر بارتكاب الواقعة على سبيل المزاح مع أصدقائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقطع علي تطبيق تيك توك

وقالت الداخلية أنه عقب رصد إستغاثة عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" من بعض المواطنين ضد أحد الأشخاص لقيامه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه عبر تطبيق "تيك توك" أثناء تعذيبه لـ "قطط".
بتكثيف التحريات ومن خلال التعامل الفنى أمكن تحديد وضبط المذكور وتبين أنه عامل بمقهى - مقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، وأقر بإرتكاب الواقعة على سبيل المزاح مع أصدقائه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found