حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 05:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كاتبة تتهم صناع مسلسل دينا سمير عانم بسرقة قصتها

دينا سمير غانم
دينا سمير غانم

اتهمت كاتبة شابة تدعى روان أبو خشم، صناع مسلسل "جت سليمة" بسرقة الفكرة من روايتها التي تحمل اسم "فاكيت أفريب"

اتهام بسرقة المسلسل الذي تقوم ببطولتة دينا سمير غانم

جاء الاتهام عقب الاعلان عن اسم الفنانة دنيا سمير غانم ضمن قائمة الأكثر رواجا على محركات البحث، بعد الإعلان عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2023 بمسلس جت سليمة .

وتخوض دنيا سمير غانم السباق الرمضاني من خلال مسلسل "جت سليمة" الذي يعرض حصريا على قناة "CBC" المصرية.

ازمات دينا مع شقيقها الاصغر خلال المسلسل

المسلسل مكون من 15 حلقة، وتغني دنيا سمير غانم مقدمة مسلسلها من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

في المسلسل تواجه دنيا سمير غانم العديد من المواقف، وتسافر عبر أزمنة مختلفة بصحبة شقيقها الأصغر، الذي تفقده في أثناء هذه الرحلة الزمنية، وتحاول البحث عنه في إطار كوميدي.

روان توجة اتهام واضح بسرقة روايتها وتحويلها لمسلسل رمضاني

ونشرت الكاتبة روان أبو خشم، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت فيه: "أنا روان أبو خشم صاحبة رواية فاكيت أفريب، أنا روايتي اتسرقت واتعملت مسلسل في رمضان 2023، ومش العادي إن الأفكار تتسرق، مش العادي إن المجهود يتسرق، ومش عادي إن طموحاتنا تدفن".

وأضافت: "أنا أول ما شوفت المسلسل كل حاجة أسودت في عيني، أكتب تاني إزاي؟ ولا أكتب تاني ليه أصلا؟، أكتب عشان روايتي تتسرق تاني وتالت ورابع!".

مسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين.

آخر ظهور للفنانة دنيا سمير غانم في دراما رمضان كان من خلال مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذي عرض في رمضان 2019، وشارك في بطولته هشام ماجد، ومحمد سلام، وسمير غانم، وأحمد رزق، وبيومي فؤاد، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، ودلال عبد العزيز، وروجينا، وهنا شيحة، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found