حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فريق المصري البورسعيد يكشف حقيقة طلب الاهلي تأجيل مباراتة في كأس الرابطة

ياسر يحي
ياسر يحي

أكد ياسر يحيى عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي،أحترم النادي المصري لقرار رابطة الأندية موضحاان بطولة كأس الرابطة ستقام في فترة توقف المسابقات المحلية والأجندة الدولية، ونلتزم باللوائح وشروطها.

ويرتبط الأهلي بخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي التي تجمع بينهما، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة.

ووقال ياسريحيى في تصريحات تليفزيونية: لم يتواصل أحد معنا بشأن طلب تأجيل مباراة الأهلي، ونستعد لخوض المباراة في موعدها المحدد، متسائلا: هل لو طلبنا نحن تأجيل المباراة سيتم الموافقة عليها؟.

وأشار يحي قائلا: نعيش في ظروف استثنائية ولا يوجد فرصة لتأجيل مباراة، ولا أظن أن مباراة مواجهة المصري تمثل أزمة للأهلي، خاصة أنه يملك لاعبين مميزين ولديهم خبرات كبيرة.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي أرسلت خطابًا أمس السبت إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، تطلب من خلاله تأجيل مباراة الفريق في كأس الرابطة التي تقام خلال فترة توقف الدوري.

ويأتي طلب الأهلي، بناء على مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، واتساقًا مع بنود لائحة المسابقات الصادرة عن رابطة الأندية المحترفة، خاصة وأن الفريق الأحمر يملك 14 لاعبًا تم استدعائهم للمنتخبات في فترة التوقف الدولي.

وتلقى التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو، استدعاء للانضمام لمنتخبات بلادهم، إضافة إلى انضمام 7 لاعبين لقائمة منتخب مصر وهم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا الذي يستعد لمواجهة مالاوي ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وينضم كل من حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل إلى صفوف المنتخب الأولمبي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found